مساحة إعلانية 728×90

ad

احدث انواع السيراميك (فايونص) الحمامات بالصور صيحات 2019

احدث انواع السيراميك (فايونص) الحمامات 2019



ديكورات الحمامات يلعب دورا كبيرا في الاحساس بالراحة النفسية و اعادة تجديد الالطاقة و الحيوية , و لهذا ومن اجله عند الشروع في اختيار ديكورات النزل الجديد فان الحمام (التولات) من الماكن المهمة جا التي يجب ان نراعي لها نظرا لعديد المواد و الديكورات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحمامات , و منها سيراميك الحمامات وهو من اهم العناصر الي يجب ان تتوفر في كل الحمامات وهي تستعمل للارضيات و ايضا الجدران .



ومع التطور السريع و  الكبير الذي تشهده ديكورات الحمامات و خاصة السيراميك و كثرة المصممين الذين يراعون الى اضافة المزيد من الاشكال و الانواع لتزيين سيراميك الحمامات وهذا يعطيه منظرا جميلا وهذا كل هذه الاختيارات ليختار الزبون منها ما يريحه فكل و حسب ذوقه , فهناك من يفضل سيراميك عصري (مودرن) او سيراميك لاسيكي او رومنسي .





و بالطبع يجب ان يكون الزبون حذرا او لديه ما يكفي من المعلومات لإختيار موديلات سيراميك الحمامات , حيث يجب اختيار موديلات سيراميك جيدة التي تبقى محتفظة بجودتها لفترة اكبر ,لأنه تتوفر بعض  أنواع السيراميك رديئة و غير متناسقة الالوان و التصميم و اغلبها تتوفر بسعر رخيص يغري الزبون و هذا يئثر على جمالية و ديكور الحمامات, وفي هذا القال سوف نشاهد جميع الديكورات العصرية من سيراميك الحمامات و هذا بشكل اكثر دقة مع الصور .





                           احدث اشكال سيراميك الحمامات





يوجد العديد من اشكال سيراميك الحمامات و التي تحتوي على زخرة و رسومات انيقة , و هذا يعكس التصميم الفاخر لديكور حمامك , و تتفور ايضا اشكال اخرى من سيراميك الحمامات  هناك من تحتوي على تعرجات او مزج بين لونين مختلفين او خطوط افقية و عمودية .





وكما ترون في الصورة اسفل من الاشكال العصرية لسيراميك الحمامات الخلط بين لونين نختلفين, مثل مزج الابيض مع الاسود او اللونين البيض مع الاحمر  او الرمادي و العديد من الالوان التي تعطي تناسق و جمالية لسيراميك الحمامات , مما يعطي اجواء هادئة في ديكور الحمامات .







و تتوفر ايضا بعض تصاميم سيراميك الحمامات تتوفر على لون واحد , و منه يسهل اختيار الشكل المناسب حسب ذوق الزبون و سنعرض لكم في الصور اسفل بعض من الديكورات البسيطة .









 صور سيراميك حمامات

صور سيراميك حمامات

 صور سيراميك حمامات

صور سيراميك حمامات

 صور سيراميك حمامات

صور سيراميك حمامات

 صور سيراميك حمامات

صور سيراميك حمامات

 صور سيراميك حمامات

صور سيراميك حمامات


إنتهى

2 commentaires:

Fourni par Blogger.